Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرح هوندا «أوديسيJ» الجديدة كلياً في أسواق المملكة - الخليج للسيارات

طرح هوندا «أوديسيJ» الجديدة كلياً في أسواق المملكة

أعلنت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة عن طرح موديل “أوديسيJ” الجديدة كلياً في السوق السعودية، في جميع صالات عرض هوندا، “أوديسيJ” الجديدة كلياً أضافت فئتين جديدتين الى عائلة أوديسي الناجحة، حيث تفيض بفخامة وراحة لا مثيل لهما. وتمثل “أوديسيJ” الجيل الجديد من سيارات الميني فان التي ترسي معايير التطور في هذه الفئة من السيارات.

وتجعل “أوديسيJ” الجديدة كلياً القيادة أكثر مرحاً، كما توفر مستويات عالية من الراحة ومساحة رحبة للأمتعه وملاءمة استثنائية ومزايا ذكية مع استهلاك منخفض للوقود الذي يُضاف إلى المتعة المتوفرة لكافة الركاب.

طرح هوندا «أوديسيJ» الجديدة كلياً في أسواق المملكة

تم إطلاق “أوديسيJ” الجديدة كلياً مع الأخذ في الحسبان المزايا التي يفضلها العملاء في منطقة الشرق الأوسط. في الواقع، إنها المنطقة الوحيدة التي ستتوفر فيها سيارتا أوديسي الاثنتان لكي تتلاءم وتلبي أذواق العملاء المتعددة.

ويرتكز تصميمها الخارجي على مفهوم “الانسيابية الصلبة” مع أرضية منخفضة لتحقق شكلاً أنيقاً وديناميكياً بشكل متناسق، مع الحفاظ علي مساحة رحبه للمقصورة. ويساعد التصميم المنخفض 300 ملم فقط عن الأرض، على تسهيل دخول وخروج الركاب، وهو ميزة فريدة في “أوديسيJ” الجديدة كلياً.

ويشبه تصميم “أوديسيJ” جناحاً فندقياً مع اعتماده في المقام الأول على قاعدة واحدة في مفهومه، “الجناح العصري”. ويمكن بسهولة وصفها بأنها أنيقة ومميزة بتجهيزاتها الراقية مع اختيار أجود المكونات فقط. علاوة عن ذلك، تبرز بوضوح حرفية وخبرات هوندا العالية في مجموعة مزايا “أوديسيJ” الجديدة كلياً، التي تستطيع أن تستوعب بكل راحة سبعة ركاب في فئة EX-V وثمانية ركاب في فئة EX، مع توفر مساحة رحبة جداً للرأس والأرجل بالنسبه لكل الركاب.

أما جديد سيارة الميني فان الفاخرة هذه من هوندا فهو تطبيق مقاعد نوع Captain Cradle لصف المقاعد الثاني في فئة EX-V بتشطيب من الجلد، ما يوفر أعلى مستويات الفخامة مع مساند للأقدام نوع “أوتومان” (ottomans) ومساند للأذرع. ويمتاز صف المقاعد الثالث بمساند مستقلة للرأس التي توفر الراحة في كل الأوقات.

ويدفع “أوديسيJ” محرك بتقنية Earth Dreams Technology سعة 2.4 ليتر، DOHC i-VTEC وبأربعة سيلندرات مع ناقل حركة بتغيير متواصل (CVT). ويوفر مركز الجاذبية المنخفض في “أوديسيJ” الجديدة كلياً رحلات فائقة الراحة وأداء سلساً في القيادة. ويولِّد المحرك عزماً مذهلاً يصل إلى 225 نيوتن – متر عند 4000 دورة بالدقيقة وقوة تصل إلى 173 حصاناً عند 6200 دورة بالدقيقة.

وتستخدم أوديسي الجديدة كلياً بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE™) من هوندا لتعزز حماية الركاب والتوافق مع التصادم. كذلك، تتميز “أوديسيJ” الجديدة كلياً بصلابة أعلى، إضافة إلى مزايا السلامة النشطة من هوندا مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA)، ونظام الفرامل المانعه للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، وبنظام المساعدة في الانطلاق على المنحدرات (HSA).

Back to top button