Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل خاص من ألفاروميو - الخليج للسيارات

موديل خاص من ألفاروميو

أطلقت شركة ألفا روميو الموديل الخاص Giulietta Collezione، والذي يزخر بباقة موسعة من التجهيزات الخاصة.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الخاص من الصالون الرياضية يتألق ببعض التجهيزات الإضافية، منها الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 17 بوصة، والزجاج المعتم بالنوافذ الخلفية.

كما يشتمل الموديل الخاص Collezione على مرايا خارجية تكتسي باللون الأسود ومقاعد جلدية ذات لونين وأشرطة ديكورية خاصة ودواسات أقدام سوداء، بالإضافة إلى أشرطة الصعود المصنوعة من الفولاذ مع توقيع “Alfa Romeo”.

كما تزخر مقصورة السيارة الداخلية بالعديد من أنظمة الراحة، مثل وظيفة تدفئة مقعدي السائق والراكب الأمامي ونظام الوسائط المتعددة المعتمد على تقنية البلوتوث مع الشاشة اللمسية قياس 5 بوصات.

موديل خاص من ألفاروميو

وعلى صعيد المحركات تتوافر للموديل الخاص باقة مكونة من ثلاثة محركات، ألا وهي: محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات سعة 4ر1 لتر وبقوة 170 حصاناً ومحرك ديزل تربو سعة 2 لتر بقوة 150 أو 175 حصاناً.

وتتضافر جهود هذه المحركات إما مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

Back to top button