Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بيجو تكشف عن موديل 308 GTI - الخليج للسيارات

بيجو تكشف عن موديل 308 GTI

كشفت شركة بيجو النقاب عن الموديل 308 جي.تي.آي، خلال مشاركتها بمهرجان السرعة على حلبة غودوود البريطانية.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الأسد الرياضي المدمج 308 جي.تي.آي الجديد ينبض بداخله محرك بنزين تربو سعة 1.6 لتر، الذي يزأر بقوة 250 أو 270 حصاناً، مع عزم دوران 330 نيوتن متر في الحالتين.

وتتضافر جهود المحرك مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، ليدفع الأسد الرياضي من الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 6.0 ثوان فقط.

بيجو تكشف عن موديل 308 GTI

وتماشياً مع هذه المعدلات الرياضية، يطل الأسد الفرنسي 308 جي.تي.آي بملامح تصميمية شرسة، تتمثل في الجوانب العريضة ومبيت العجلات مفتول العضلات، ومستوى الخلوص الأرضي المنخفض (11 ميلليمتراً) وناشر الهواء الخلفي، مع مخرجي العادم المميزين.

وتتبدى الشخصية الرياضية للأسد الفرنسي المدمج في المقصورة الداخلية أيضاً؛ إذ إنها تتجمل بخيوط حياكة وتطعيمات الألومنيوم الجذابة، بالإضافة إلى المقاعد الرياضية المكسوة بالجلد الفاخر وفرش ألكانترا.

وصرحت بيجو أنها ستطرح الأسد الرياضي 308 جي.تي.آي في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل، إلا أنها لم تذكر أي بيانات عن سعره بعد.

Back to top button