Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميني تكشف بصورة رسمية عن كلابمان 2016 - الخليج للسيارات

ميني تكشف بصورة رسمية عن كلابمان 2016

أماطت شركة ميني النقاب بصورة رسمية عن موديلها الجديد كلابمان موديل 2016. واتضح من الصور والمعلومات التي تم الكشف عنها أن تلك السيارة الجدية تلقت عددا محدودا من التحديثات ولم تبد برشاقة الجيل الأول الذي حلت محله.

وبدت السيارة أكبر من الجيل السابق، وتم وضعها في تشكيلة الشركة الجديدة فوق نسخة الأربعة وخمسة أبواب ذات التصميم الهاتش باك والمزودة بسقف صلب. ويزيد طول السيارة الجديدة عن تلك السيارة بمقدار 10.9 بوصة ويزيد عرضها بمقدار 2.9 بوصة. ورغم أنها أكبر في الحجم، لكنها احتفظت بالشكل العام للموديل السابق.

ميني تكشف بصورة رسمية عن كلابمان 2016

وبدا التغيير الأكبر الذي طرأ على السيارة متمثلاً في الأبواب الخلفية التقليدية مكتملة الحجم التي يمكن تعليقها للأمام والتي جاءت لتحل محل الأبواب النصفية الخلفية التي ظهرت بموديلات الجيل الأول. وتتقاسم سيارة كلابمان المنصة التي زودت بسيارة ميني هاتش وكذلك سيارة أكتيف تورر الفئة الثانية.

وجاءت خيارات المحرك مماثلة لتلك الخيارات التي ظهرت في سيارات ميني فئة الهاتشباك. فقد تم تزويد سيارة كوبر كلابمان الأساسية بمحرك تربو تشارجد ثلاثي الاسطوانات سعته 1.5 لتر بقوة قدرها 134 حصان وعزم قدره 162 رطل قدم. بينما سيتم تزويد سيارة كوبر إس كلابمان الرياضية بمحرك تربو تشارجد سعته 2.0 لتر وفيه أربع اسطوانات وتصدر عنه قوة قدرها 189 حصانا وعزم 206 رطل قدم.

وسيتم تزويد كلا الموديلين بناقل حركة يدوي فيه ست سرعات كمعيار أساسي. في حين ستتوافر نسخة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك فيه ست سرعات في سيارة كوبر، في حين ستتوافر نسخة من سيارة كوبر إس مزودة بناقل أوتوماتيك فيه ثماني سرعات.

Back to top button