Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي تكشف عن نسخ محدودة من Continental GT Speed - الخليج للسيارات

بنتلي تكشف عن نسخ محدودة من Continental GT Speed

كشفت شركة بينتلي النقاب عن نسخ لتشكيلة محدودة من سيارة كونتيننتال جي تي سبيد Continental GT Speed مستوحاة من فريق الاستعراضات الجوية بريتلينغ.

وسيتم الكشف عن تلك الموديلات المميزة، التي طورها مهندسو قسم التخصيص لدى الشركة، ضمن فعاليات معرض بوينغ سيفير الجوي في سياتل في 31 الجاري.

بنتلي تكشف عن نسخ محدودة من Continental GT Speed

وسيتم تصنيع 7 نماذج فقط من هذا الموديل المحدد، كما قامت الشركة المصنعة باعادة وضع رسم تخيلي لسيارة كونتننتال جي تي سبيد لكي تعكس الشكل المميز لطائرات بريتلينغ. وبدا من الصور التي تم نشرها للسيارة أنها زودت من الخارج تقسيمة مزدوجة اللون مع ألوان ضوئية مطابقة للون الأصفر الخاص بفريق بريتلينغ.

ومن الداخل، اعتمدت الشركة نظام الألوان المفصل بطول المقاعد المميزة وسمات الدواخل الجديدة، التي تجمع الشعارات المحاكة الجديدة بالنسبة الى نظام التنجيد.

تم البيع

وسيتم منح أرقام خاصة لكل سيارة من تلك السيارات السبع وسيظهر اطار لوحة القيادة المصنوع من ألياف الكربون صورة للطائرات السبع على هيئة رحلتها الانتقامية المميزة باللون الأصفر الخاص بفريق بريتلينغ. ولم تطرأ أي تعديلات على النواحي الميكانيكية للسيارة، وهو ما يعني أن تلك السيارات السبع سيتم تزويدها بمحرك من نوع W12 توين تربو تشارجد الذي تقدر سعته بـ 6.0 لتر وتصدر عنه قوة قدرها 626 حصانا وعزم قدره 607 رطل قدم. وأكدت بينتلي أن السيارات السبع تم بيعها بالفعل وأن أصحابها المفترضين سيحصلون على مفاتيحها قريباً.

Back to top button