Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطبات - الخليج للسيارات

هيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطبات

هيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطبات

فرضت شركة هيونداي لصناعة السيارات نفسها على جميع الأسواق في دول العالم حتى أشد منافسيها يعترفون بمتانتها، وذلك بفضل الانتشار السريع للشركة في دول العالم وانتاج عدة موديلات من السيارات تُناسب كافة الأذواق وتتناسب مع متطلبات الحياة اليومية.

وفجرت شركة هيونداي مؤخراً مفاجأة من العيار الثقيل عندما سجلت براءة اختراع لتقنية حديثة تكشف عن المطبّات الموجودة في الشوارع، لتكون الشركة الأولى من بين شركات صناعة السيارات في العالم التي تكتشف مثل هذه التقنية.

هيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطباتهيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطبات
هيونداي تكشف عن تقنية جديدة للكشف عن المطبات

وأشارت شركة هيونداي إلى أن التقنية الجديدة تعتمد على جاهز الـ “GPS” الموجود في السيارة، بالإضافة إلى أجهزة استشعار ستكون موجودة داخل السيارة والتي ستقوم بتحديد أبعاد الشارع ومكان وجود المطب، من خلال إرسال تحذيرات للسائق أثناء القيادة.

ولمشاهدة أخر الأخبار المتعلقه بهذه التقنية الجديدة من شركة هيونداي يمكنكم متابعة قنوات أوربت شوتايم OSN التي تبث أحدث الأخبار المتعلقة بالسيارات.

ويبدو أن هيونداي ستخطف الأضواء مجدداً فور تطبيق هذه التقنية على سياراتها الجديدة، خاصة في الدول العربية .

Back to top button