Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس بنز الأفضل في فئة السيارات الفاخرة - الخليج للسيارات

مرسيدس بنز الأفضل في فئة السيارات الفاخرة

فازت العلامة التجارية الفاخرة للسيارات مرسيدس– بنز بجائزة الأفضل في فئة السيارات الفاخرة والخدمات خلال حفل توزيع جوائز عالم الفخامة العربية للعلاقات العامة، والذي أقيم الشهر الماضي في نادي ومطعم باتشا إيبيزا في دبي.

وأشادت الجائزة بحملة العلاقات العامة التي اشتملت على مرحلتين، وتألفت من فعالية إعلامية للاحتفال بتتويج فريق مرسيدس-AMG بتروناس، تلتها جولة AMG للأداء 2015 لتجربة القيادة، وأقيمت كلتاهما في أبوظبي في العام الماضي ومطلع هذه السنة.

مرسيدس بنز الأفضل في فئة السيارات الفاخرة

وكانت الدورة السنوية الثانية من مؤتمر الفخامة العربية الذي لاقى قبولاً كبيراً في مجتمع الأعمال، أطلقت حفلاً خاصاً للجوائز، وذلك لتقدير جوانب التميز والإبداع التي تساهم بها الحملات الرائدة للعلاقات العامة وتواصل العلامات التجارية في قطاع المنتجات الفاخرة على مستوى المنطقة. وتولى التحكيم في الجائزة لجنة تضم نخبة من خبراء تسويق المنتجات الفاخرة، والذين قاموا بمراجعة وتدقيق أثر حملات العلاقات العامة وتواصل العلامات التجارية، والتي تم تنفيذها في الفترة بين أبريل 2014 وحتى مارس 2015.

وتعليقاً على الجائزة، قال ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق في دايملر الشرق الأوسط والأدنى: يتطلب ابقاء علامتنا التجارية في الصدارة العمل الجاد والتخطيط والاستثمار المستمر. نود أن نتقدّم بجزيل الشكر والامتنان لجوائز عالم الفخامة العربية ولجنة التحكيم لتقديرهم جهودنا، ولمنحنا هذه الجائزة المميزة في صناعة المنتجات الفاخرة بالشرق الأوسط. إنه لشرف حقاً أن ننال في مرسيدس- بنز هذه الجائزة.

Back to top button