Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على أسعار فورد فوكس RS موديل 2016 الهاتشباك - الخليج للسيارات

تعرّف على أسعار فورد فوكس RS موديل 2016 الهاتشباك

كشفت شركة فورد عن النسخة الهاتشباك من السيارة فوكس RS 2016 الجديدة، التي من المفترض أن تبدأ بالوصول إلى الوكلاء حول العالم في الربع الأخير من العام الحالي.

كما اعتمدت الشركة على تحديث سيارتها لتصبح أشبه بالسيارات الرياضية، وهذا ما حدث في السيارة فوكس جي تي، قامت أيضا بتحديث السيارة الجديدة فوكس.آر.أس 2016 الهاتشباك.

ولكن الجديد في الأمر أن السيارة فورد فوكس.آر.أس 2016 ستتوافر في الأسواق بإمكانية الدفع الرباعي، ولم نعتَدْ من قبل أن نرى سيارات هاتشباك تعمل بالدفع الرباعي كما أنها حصلت على تحديث أيضا في مواصفات المحرك.

تعرّف على أسعار فورد فوكس RS موديل 2016 الهاتشباك

أبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصد الأمامي، إذ فتحات التهوية في أسفل المصد أصبحت أكبر حجما وأكثر حدة، مما يجعل الواجهة الأمامية للسيارة تبدو أكثر شراسة، كما أن المصابيح الأمامية مسحوبة إلى جانبي السيارة بشكل حاد، ومصابيح الضباب أصبحت ذات شكل عمودي، والإطارات أصبحت ذات تصميم رياضي وبمقاس 19 بوصة.

كما أن السيارة أصبحت أقرب إلى الأرض من تصميم الموديل السابق، ومن الجهة الخلفية حصلت على تحديثات في الإسطبات التي أصبحت عريضة الشكل وحادة، بعدما كانت ذات تصميم عمودي، وتم تغيير أيضا تصميم الجناح الخلفي وأيضا إعادة تصميم الجهة السفلى من المصد لتصبح ذات طابع رياضي.

حصلت داخلية السيارة على بعض التحديثات حتى تتماشى مع التحديث الخارجي للسيارة، فقد حصلت على عدادات سرعة أشبه بعدادات سيارات السباق التي تسمى “ريكارو” كما أنها حصلت على مقاعد رياضية جديدة، لكن ستتوافر هذه التحديثات فقط في النسخ الأوروبية والآسيوية من السيارة.

أما عن باقي التحديثات فستتوافر السيارة بشاشة مقاس 8.0 بوصة في الكونسول الوسطى، تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات والطرق، وأيضا معلوماتية للسائق بالإضافة إلى خاصية التواصل مع الهواتف الذكية والتحكم في المناخ.

مواصفات محرك فورد فوكس.آر.أس 2016:
– محرك سعة 2.3 لتر
– عدد 4 سلندر
– قوة 315 حصاناً
– التسارع من 0 إلى 96 كم في 4.5 ثوان
– السرعة القصوى: 250 كم/ ساعة.

تشير التقارير الى أن السعر الرسمي للسيارة الجديدة سيبلغ 40 ألف دولار، وهو ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

Back to top button