Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تاهو موديل 2016 .. هدية عيد الفطر من زوجة سعودية الى زوجها - الخليج للسيارات

شيفروليه تاهو موديل 2016 .. هدية عيد الفطر من زوجة سعودية الى زوجها

قامت سيّدة أعمال سعودية من رفحاء، بمعايدة زوجها من خلال تقديمها له هديةً وهي عبارة عن سيارة من طراز شيفروليه تاهو 2015، وذلك تقديراً لمساندتها والوقوف إلى جانبها في مسيرتها المهنية.
وفي التفاصيل، أنّ الزوج ساند زوجته في إستثمار مهنتها وشغفها في إفتتاح مشروع مطبخ تملكه، وهي تُدعى أم فهد، وقد ساندها مادياً ومعنوياً وساهم في وضع بعض الأفكار المثمرة والنافعة لبدء مشروعها.
وقالت السيدة أنّها ترد اليوم جزءً من جميل زوجها لها، وأرادت من هذه الهدية أن تكون عيدية عيد الفطر التي فاجأت زوجها بها.

شيفروليه تاهو موديل 2016 .. هدية عيد الفطر من زوجة سعودية الى زوجها

تاهو هي السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات بالحجم الكامل وهي تُقدم تصميماً خارجياً مبهراً ومقصورة داخلية كاملة الوظائف والتي من ضمنها ميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث بالإضافة للمزايا التكنولوجية التي تبقيك متصلاً مع العالم من حولك.

سالمة وآمنة

تاهو 2015 الجديدة كلياً تقدم مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتوفرة. نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي القياسي يساعد السائق عند اجراء مناورات الركن في أماكن الوقوف الضيقة. نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام التحذير عند تغيير المسار يستخدمان حساسات الرادار في الألواح الربعية الخلفية لاستشعار المركبات القادمة بسرعة لمسافة تبعد حتى 70 متر عن المسار المتاخم أو المنطقة العمياء لإصدار تنبيه للسائق بوجودها. الكاميرات وحساسات الرادار تحيط بالمركبة وتعمل معاً لتساعد على ضمان ابقاء السائق متيقظاً لما يحيط بهحزمة الحماية من السرقة الحديثة والمتطورة والمتوفرة تعمل على ابقاء تاهو آمنة.

مزيج القدرة والكفاءة

الأمر يبدأ مع محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر الرائع، والذي تم إعادة تصميمه بالكامل ليولد قوة أكبر ويقدم توفيراً أكبر في استهلاك الوقود بالمقارنة مع أية سيارة كبيرة رياضية متعددة الاستخدامات منافسة. بحسب تقديرات وكالة حماية البيئة فإنها تقدم استهلاكاً في الوقود يقدر بـ 10.2 لتر / 100 كلم وذلك دون التضحية بالأداء. إن المحرك القوي والكفؤ EcoTec3 V8 ينتج قوة حصانية تبلغ 355 حصان وعزم مقداره 519 نيوتن متر، مما يمنح الثقة المطلقة والسيطرة الفائقة أثناء أي نوع من القيادة.

Back to top button