Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من رولز رويس Wraith تحمل اسم سانت جيمس - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من رولز رويس Wraith تحمل اسم سانت جيمس

طرحت شركة رولز رويس نسخة أخرى محدودة من سيارة Wraith أطلقت عليها اسم نسخة سانت جيمس. وضمت تلك النسخة نظام دهان أحمر مميز إلى جانب مدرأة أمامية من الألمونيوم، مقابض أبواب من الكروم وجوانب نوافذ من الألمونيوم.

كما تم تزويد السيارة بعجلات من لونين، ومع هذا، جاء التحديث الأكبر أسفل المحرك، اذ تم تزويدها بمحرك توين تربو تشارجد من نوع V12 بسعة 6.6 لتر.

وتم تحسين قدرات المحرك بحيث يكون بوسعه اصدار قوة قدرها 632 حصانا – أي بزيادة قوة قدرها 8 أحصنة عن الموديل الأصلي – وكذلك عزم قدره 590 رطل قدم.

نسخة خاصة من رولز رويس Wraith تحمل اسم سانت جيمس

ولفتت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن مقدار القوة الاضافية التي أضيفت لمحرك السيارة الجديدة ( 8 أحصنة ) جعلت من سيارة رولز رويس سانت جيمس أقوى سيارة تقوم شركة رولز رويس بانتاجها حتى الآن. ولم يتم الكشف من جانب الشركة سوى عن تلك التفاصيل بانتظار الافصاح عن معلومات أخرى مع مرور الوقت.

كما لم يتم الاعلان عن عدد السيارات التي ستضمها تلك التشكيلة الجديدة، كما سيتم ازاحة النقاب عن نسخة مكشوفة من سيارة رولز رويس Wraith باسم Dawn.

Back to top button