Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تعلن عن أسعار موديل توسان 2016 - الخليج للسيارات

هيونداي تعلن عن أسعار موديل توسان 2016

أعلنت هيونداي عن أسعار موديل توسان الجديد كلياً 2016 في الولايات المتحدة، وتبدأ أسعاره من 22.700 دولار بواقع زيادة 1.050 دولار عن الجيل السابق من السيارة موديل 2015.

ومن المقرر وصول السيارة للموزعين في الولايات المتحدة في نهاية الشهر الجاري، فيما ستتوفر السيارة في أربعة مستويات للتجهيز هي SE , Eco , سبورت وليميتد.

وسيأتي SE قياسياً بمحرك سعة 2 لتر بقوة 164 حصاناً رباعي الأسطوانات، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، أما موديل Eco فيأتي مع محرك 1.6 لتر، بشاحن توربيني بناقل حركة EcoShift مزدوج القابض من 7 سرعات.

هيونداي تعلن عن أسعار موديل توسان 2016

أما إصدار سبورت فيأتي بملامح رياضية وقيادة ديناميكية، فيما يضيف إصدار ليميتد الفرش الجلدي وتكنولوجيا حديثة للسيارة، وبعض المزايا الفاخرة الأخري، فيما سيتوفر كلا المحركين بنظامَي الدفع الأمامي والكلي.

وستقدم السيارة في فئة الكروس أوفر بأسعار منافسة ومستويات تجهيز مختلفة؛ للحصول علي حصة أكبر من هذه الفئة من المشترين، حسب قول سكوت مارجاسون، مدير تخطيط المنتجات في هيونداي موتور أمريكا.

Back to top button