Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات كيا سبورتاج 2016 - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات كيا سبورتاج 2016

كشفت مجموعة من الصور المُسربة للإسكتشات الرسمية الخاصة بالجيل الجديد كلياً، من مركبة الكروس أوفر بالغة النجاح، كيا سبورتاج 2016، المنتظر إطلاقها بدورة هذا العام من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

كعادة الصانع الكوري، شهدت كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً عملية تغير شاملة في الملامح الخارجية للسيارة، إذ استمدت السيارة كثيراً من ملامحها الخارجية من بعض سيارات كيا الجديدة.

فمقدمة السيارة تتشابه كثيراً مع طراز كيا KX3 المخصص للسوق الصيني، مع مقدمة منخفضة بشكل واضح، وشبكة تهوية منخفضة، ومصابيح أمامية انسيابية، ومصد رياضي الملامح.

Kia-Sportage-2016-SK هندسياً: أشارت مصادر داخل الشركة أن كيا سبورتاج 2016 بقاعدة العجلات ستكون أكبر، كما أن جيل سبورتاج الجديد سيكون أكثر عملية؛ إذ أفادت بعض التقارير أن غرفة الأمتعة ستمتلك مساحة أكبر، تَسَعُ لأكثر من 62 لتراً أكثر مقارنة بالجيل الحالي من السيارة.

تعرف على مواصفات كيا سبورتاج 2016

وأسفل غطاء المحرك لا نتوقع كثيراً من التغيرات؛ فمن المتوقع أن تعتمد كيا سبورتاج 2016 الجديدة كلياً على مجموعة المحركات نفسها، المتوفرة حالياً مع الجيل الحالي، مع تقديم محرك كيا الجديد ثلاثي الأسطوانات «eco Turbo»، المزود بشاحن توربيني جبري بسعة 1000 سم³، بقوة 118 حصاناً.

Back to top button