Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة كهربائية جديدة من ابل و BMW - الخليج للسيارات

سيارة كهربائية جديدة من ابل و BMW

ذكرت تقارير أن العملاقة الأميركية أبل تجري محادثات مع شركة BMW بشأن استخدام سيارتها أي 3 i3 كأساس للسيارة الكهربائية التي تعتزم تطويرها عما قريب.

ومنذ فبراير الماضي وهناك بعض التقارير التي تتحدث عن وجود اهتمام من جانب شركة أبل بخصوص صناعة السيارات. ويقال إن لديها المئات من الموظفين الذين يعملون في ذلك المشروع الذي يطلق عليه مشروع تيتان. ولا يوجد ضمان إلى الآن بشأن إمكانية إصدار اعلان تجاري، لكن المؤكد أن الشركة مهتمة بالفعل بهذا المجال.

وهي تقوم الآن بتطوير نظام برمجي خاص بدواخل السيارات لصالح شركات سيارات أخرى يطلق عليه اسم كار بلاي. لكن موظفيها من المعنيين بعالم السيارات يؤكدون أن طموحات مسؤولي الشركة تمتد لما هو أبعد من ذلك النظام.

سيارة كهربائية جديدة من ابل و BMW

ولفتت تقارير بهذا الخصوص إلى أن أبل مهتمة على ما يبدو باستخدام هيكل سيارة آي 3، وهي السيارة الكهربائية التي طورتها شركة بي إم دبليو، لتكون أساس سيارتها الكهربائية التي ستحمل علامتها التجارية في الأسواق. ومع هذا، فانه لم يتم التوصل الى اتفاق بهذا الصدد بعد، ويقال إن المفاوضات التي بدأت الخريف الماضي لم تكتمل.

وكانت معلومات صحافية أشارت في الوقت عينه كذلك إلى أن تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، قام بزيارة مرافق شركة بي إم دبليو في مدينة لايبزيغ في ألمانيا.

وسعى موقع بيزنس انسايدر من جانبه الى أن يتواصل مع مسؤولي شركتي أبل وبي إم دبليو، لكنه لم يتوصل إلى أي ردود من جانب الشركتين حتى الوقت الراهن.

Back to top button