Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر مواصفات وأسعار Audi S8 Plus 2016 - الخليج للسيارات

ننشر مواصفات وأسعار Audi S8 Plus 2016

كشفت شركه “أودي” عن سيارتها الجديده Audi S8 Plus 2016 ذات التصميم الرياضي الجريء، و علي الرغم من أن هذه الفئه مازالت ضمن الجيل الثالث لها منذ عام 2012 إلا أنها حصلت على تحديثات هامة على مستوي التصميم الخارجي و الداخلي للسياره الجديدة، وبحسب المعلومات الرسميه فالسياره ستبدا بالوصول الي الوكلاء في الربع الاخير من العام الحالي.

والسياره القياسية أودي A8 تم الكشف عنها منذ عام 1994 ولكن شركة أودي قررت إصدار منها نسخه أقوي ذات محرك أعلى في الآداء ولذلك أنتجت أودي S8 في بداية عام 1996، وعلى ذلك فالاختلاف في التصميم بين النسختين بسيط .

ننشر مواصفات وأسعار Audi S8 Plus 2016

ومن أبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كانت في الشبك الأمامي و الذي أصبح باللون الأسود بعدما كان لونه كروم سابقا كما أن الإطارات أصبحت ذات مقاس 21 بوصه بمظهر رياضي، ولقد حافظت الشركة على هوية السيارة من خلال الشعار في وسط الشبك الأمامي والمصابيح الأماميه بنفس الحجم تقريبا ذات كثافة عالية وبتقنيه ليد ومسحوبة إلى جانبي السيارة.

و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على تحديث بسيط في تصميم الجناح الخلفي رياضي والاسطبات عريضة وحاده التصميم، أيضا يوجد عدد 4 مخارج عادم للوقود ولا يوجد أي تحديثات أخري للتصميم الخارجي من السياره الجديدة .

أما من الداخل فلقد تم تغيير الأغطية المستخدمة للمقاعد الأمامية والخلفية بأخري ذات جوده عالية، ذلك بالإضافة إلى توافر شاشة تعمل باللمس في أعلى الكونسول الوسطي وهناك أخري خلف عجلة القيادة من أجل توضيح معلومات الوقود والسرعة .

Back to top button