Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من بوجاتي شيرون - الخليج للسيارات

جيل جديد من بوجاتي شيرون

تعتزم شركة فولكس فاجن الألمانية طرح جيل جديد من السيارة الفارهة بوجاتي شيرون، بمحرك هجين، يعمل بالوقود والكهرباء وبتكنولوجيا الشحن التوربيني المزدوج.

يتم تصنيف السيارة الكهربائية “شيرون” في فئة المكبح بقوة 1500 حصان، وهو ما يفوق كثيراً سيارات سباق فورمولا 1 التقليدية. في الوقت نفسه فإن السيارة شيرون أثقل وزناً بدرجة كبيرة عن أيَّة سيارة سباق أخرى.

وتصل سرعة السيارة الجديدة إلى 463 كيلو متراً في الساعة، ومن المتوقع طرحها في السوق العام المقبل، إلى جانب نسخة جديدة من السيارة التقليدية بوجاتي شيرون، ذات المحرك المكون من 16 أسطوانة، وسعته 8 لترات.

جيل جديد من بوجاتي شيرون

ويزيد سعر السيارة فيرون عن مليون يورو (1.09 مليون دولار)؛ وهو ما يعني أنها قاصرة على نخبة أثرى أثرياء العالم، وتستهدف السيارة بوجاتي شيرون فئة العملاء نفسها، لكن لم يتحدد السعر المقرر للسيارة الجديدة.

Back to top button