Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميتسوبيشي باجيرو سبور ستتاح للبيع في 90 دولة - الخليج للسيارات

ميتسوبيشي باجيرو سبور ستتاح للبيع في 90 دولة

قدمت الشركة اليابانية “ميتسوبيشي” سيارتها الجديدة للجيل الثالث، التي لا تتصف بتغير هيكلها فحسب؛ بل باستخدام ابتكارات فنية عدة، إذ ركبت عليها مثلاً منظومة جديدة للدفع الرباعي.

وسيصبح هذا النموذج عالميا حقا، لأنه سيسوق في 90 دولة دفعة واحدة تقريبا. مع وضع تصميم مقدمة السيارة في إطار أسلوب جديد للشركة، يتميز بشبكة جسيمة على شكل حرف X للمبرد.

استعارت هذه السيارة تصميم هيكلها الداخلي من سيارة ستيشن L200 من الجيل الأخير، فالسيارة التي تشارك التقليعة الجديدة قاعدتها معها. وتوجد فيها فرملة كهربائية للوقوف، وكاميرات للرصد الدائري، ومنظومة منفصلة لتكييف الهواء، ودائرة لتسخين المقود، وأخرى لتسخين المقاعد الأمامية والخلفية.

ميتسوبيشي باجيرو سبور ستتاح للبيع في 90 دولة

زودت السيارة الجديدة لشركة ميتسوبيشي على صعيد الأمان الفعال بمنظومة لتجنب الصدمات الأمامية، وبأخرى للكشف عن الأماكن المستورة، وبمنظومة لتجنب الصدمات في ساحة الوقوف.

سيبدأ تسويق سيارات ميتسوبيشي باجيرو سبور في تايلاند، ثم سيشمل بلدانا أخرى في القارة الآسيوية، وبعدها ستسوق في أستراليا والشرق الأوسط، ومن ثم في القارة الأمريكية، وأخيرا في روسيا.

Back to top button