Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تكشف رسمياً عن أكورد كوبيه 2016 الجديدة - الخليج للسيارات

هوندا تكشف رسمياً عن أكورد كوبيه 2016 الجديدة

بعد الكشف عن السيدان، كشفت هوندا رسميا عن الفئة الكوبيه من أكورد 2016 الجديدة.

ومثل أكورد سيدان، تحصل الكوبيه على المعاملة نفسها في الخارجية. مثل المصابيح الأمامية الجوهرية الشرسة والشبك الأمامي بالكروم العريض.

جميع هذه الملامح نراها عادة في سيارات أكيورا، القسم الفاخر لهوندا.

هوندا تكشف رسمياً عن أكورد كوبيه 2016 الجديدة

المصابيح الخلفية لم تحصل على تغيير في الشكل العام، لكن تم تجديد تصميم الأضواء الداخلية لتشابه شقيقتها السيدان.

ستتوفّر السيارة بمصابيح LED أمامية للفئة Touring، وكشافات ضباب LED للفئة Sport وأعلاها، وستتوفّر كذلك بلونين خارجيين جديدين خاصين بها، وتصاميم جديدة للجنوط التي تصل لـ19 أنش في الفئة الأعلى.

الداخلية حصلت على حصّة أقل من التحديثات. فلا يبدو أنها ستتغيّر إلا في العدادات. عدا ذلك حافظت السيارة على تصميم موديل 2015 نفسه.

لكن هذه المرة ستتوفّر بشكل قياسي بكاميرا خلفية ونظام ترفيهي يدعم كاربلاي واندرويد أوتو، في شاشة قياسها 7 أنش. لم تحصل السيارة على تغييرات في قوة المحركات المتوفّرة.

مازالت أكورد كوبيه 2016 تأتي إما بمحرك 4 سلندر، 2.4 لتر، بقوة 185 حصانا، وبناقل حركة CVT، أو 6 سرعات يدوية. أو تأتي بمحرك V6، بقوة 278 حصانا، وبناقل حركة من 6 سرعات يدوية أو أوتوماتيكية.

وسيحصل محرّك V6 على تقنية تعطيل السلندرات، ليعمل على 3 سلندرات فقط في السرعات المنخفضة.

Back to top button