Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس تزيح الستار رسميا عن LX 570 موديل 2016 - الخليج للسيارات

لكزس تزيح الستار رسميا عن LX 570 موديل 2016

أخيراً، وبعد طول انتظار وعشرات الصور المسربة، كشفت لكزس عن “LX 570” موديل 2016، بالتحديثات الجديدة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الأبواب العنصر الوحيد الذي بقي من موديل 2015، أما عن باقي تجهيزات السيارة فقد تم إعادة تصميمها لتجمع الفخامة بإمكانيات القيادة على الطرق الوعرة.

التغيرات واضحة جداً في “LX 570” الجديدة؛ فقد حصلت على مقدّمة ومؤخرة جديدتين تماماً، المقدّمة أصبحت تمثّل هوية لكزس بجرأة أكبر، بشبك مغزلي أكبر حجماً، ومصابيح أمامية حادّة وشرسة مرتبطة بأنوار LED نهارية على شكل حرف L.

وصلت التحديثات كذلك إلى مصابيح الضباب والانعطاف الـ LED، والمصابيح والصدامات الخلفية، كذلك أصبحت تتوفّر بشكل أساسي بجنوط 20 إنش، أو 21 إنش حسب الطلب.

لكزس تزيح الستار رسميا عن LX 570 موديل 2016

كذلك لم تبخل لكزس بتحديثاتها الجديدة على داخلية LX 570 أيضاً، فقد أعادت تصميمها بالكامل لتواكب فخامة الخارجية الجديدة، فأصبحت تتوفّر بمجموعة جديدة من تلبيسات الخشب مثل الجوز، والموكا، وEspresso، والجوز البني الداكن.

Back to top button