Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيراري برلينتا 488 جي تي بي تصل الامارات - الخليج للسيارات

فيراري برلينتا 488 جي تي بي تصل الامارات

وصل إلى أسواق الامارات ، أخيراً، طراز «برلينتا 488 جي تي بي» الجديد، للصانع الإيطالي العريق «فيراري»، والذي يأتي ضمن فئة السيارات السوبر رياضي، معززاً بمحرك مكون من ثماني أسطوانات، ومثبت بوضعية «وسطية ــ خلفية»، وذلك بعد أن تم الكشف عن الطراز للمرة الأولى عالمياً خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي.

ويمثل رقم «488» في اسم السيارة الجديدة، سعة محركها، فيما تشير أحرف «جي تي بي» إلى فئة «الجران توريزمو برلينتا»، التي تحمل تراث «فيراري» ضمن فئة سيارات الأداء المتفوق. واعتمد مهندسو «فيراري»، في تصميم سيارتهم، على أشكال هيكلية، تجسد الطابع الرياضي، مع الاحتفاظ بنقاوة وأسلوب الخطوط الكلاسيكية لتصميم الصانع الإيطالي، من خلال الدمج السلس بين خاصيتي الشكل والوظيفة، مع الاعتماد على عناصر تصميمية مستوحاة من طرز «برلينتا»، لاسيما الجنيحات الأمامية المستوحاة من أيقونة «فيراري» الأسطورية «308 جي تي بي» التي تم الكشف عنها في سبعينات القرن الماضي.

فيراري برلينتا 488 جي تي بي تصل الامارات

ويلتقي أداء المحرك، والديناميكا الهوائية المتطورة، مع عناصر التحكم الديناميكية، لترتقي «488 جي تي بي» بمستوى الاستجابة عالي الأداء الذي تتميّز به سيارات «فيراري» المعدّة للقيادة على الطرقات، مع أداء مماثل لطرزها التسابقية على حلبات السباق. وتضم السيارة محركاً جباراً بقوة 670 حصاناً، وبعزم أقصى يصل إلى 760 نيوتن/متر، الأمر الذي يكفل دفعها لبلوغ سرعة 100 كلم/ساعة، انطلاقاً من الثبات في غضون 3.0 ثوانٍ، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ساعة، وبسعرٍ يبدأ من 955 ألف درهم.

Back to top button