Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كروس جديدة من مازدا - الخليج للسيارات

كروس جديدة من مازدا

يبين هذا النموذج المستقبلي، الذي سمي بـ Koeru، الكلمة التي قد تترجم بـ”ما يخرج عن إطاره”، يبين اتجاها سيتطور فيه تصميم هياكل سيارات ماركة مازدا.

سيعرض هذا النموذج على الجمهور للمرة الأولى في معرض فرانكفورت للسيارات، وذلك علماً بأن مازدا لا تكشف الستار عن مدى اختلاف هذا النموذج عن السيارة الحقيقية.

مع هذا، إذا تحول هذا المشروع التصميمي الرائع في نهاية المطاف إلى سيارة تنتج بالجملة، سيكون باستطاعة Koeru منافسة سيارات كروس مرسيدس GLC Coupe و BMW X4.

كروس جديدة من مازدا

إذا حاولنا تقدير مظهر سيارة Koeru اعتمادا على صورة النموذج المقدم، فمن الممكن توقع أن تكون مقدمتها متميزة بشكل صارخ، وأن يكون سقفها منحدرا، وجانبا الهيكل بشكلين معقدين.

كما يلفت نظر المشاهد الغطاء المطول لغرفة المحرك، والمؤخرة القصيرة لهذا الكروس. بطبيعة الحال لا بد من الانطلاق من واقع أن صورة نموذج السيارة تختلف عن النموذج المستقبلي الواقعي، الذي سيكون بدوره مختلفا عن السيارة الجاهزة.

Back to top button