Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تحقق ارقام مبيعات قياسية في يوليو 2015 - الخليج للسيارات

BMW تحقق ارقام مبيعات قياسية في يوليو 2015

أعلنت شركة BMW الألمانية للسيارات الفارهة أمس الأربعاء تحقيق مبيعات قياسية خلال يوليو الماضي رغم تباطؤ نمو المبيعات في السوق الصينية أحد أسواقها الرئيسية.

وبلغ إجمالي مبيعات المجموعة التي تبيع سيارات بي.إم.دبليو وميني كوبر ورولز رويس خلال يوليو الماضي 173195 سيارة، وهي أفضل مبيعات في مثل هذا الشهر من أي عام حيث زادت بنسبة 5.6% عن الشهر نفسه من العام الماضي.

BMW تحقق ارقام مبيعات قياسية في يوليو 2015

وقال أيان روبرتسون عضو مجلس إدارة بي.إم.دبليو “رغم التقلبات التي رأيناها في بعض الأسواق فإن مجموعة بي.إم.دبليو تواصل النمو المطرد في مبيعاتها حول العالم.. بعلامتنا التجارية المميزة نرى قوة دفع كبيرة في اوروبا والأسواق المزدهرة في نافتا (منطقة اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية) وأغلب آسيا، لذلك مازلت متفائلا بأن التطورات الإيجابية للمبيعات التي حققناها حتى الآن ستستمر خلال الفترة المتبقية من 2015”.

وكانت أسهم كبرى شركات السيارات الألمانية قد سجلتأمس الثلاثاء انخفاضا حادا في أعقاب صدور بيانات أظهرت حدوث تراجع كبير في مبيعات السيارات في السوق الصينية.

وتراجعت أسهم شركة بي إم دبليو ومنافستها دايملر منتجة سيارات المرسيدس بنسبة نحو 3% لكل شركة في بورصة فرانكفورت بعد تراجع مبيعات هذه الشركات في الصين أكبر سوق للسيارات في العالم للشهر الثاني على التوالي كما هبطت أسهم شركة فولكس فاجن بنسبة 2.5 %.

Back to top button