Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر أسعار هيونداي توسان 2016 - الخليج للسيارات

ننشر أسعار هيونداي توسان 2016

أطلقت هيونداي موتور – بصورة رسمية – سيارتها متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة كلياً، توسان موديل 2016؛ هي السيارة التي أطلقت في إفريقيا والشرق الأوسط.

ويبدأ سعر السيارة الجديدة كلياً من 19.590 دولارا، فيما ستتوفر السيارة في إصدارات GL وGLS بباقة متنوعة من المواصفات.

ويعتمد الجيل الثالث من السيارة الجديدة علي الموديل السابق عليه؛ إذ عُدَّ الموديل ثالث أكبر الموديلات مبيعاً لدي هيونداي، كما أنها السيارة الرائدة في مبيعات السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة في عام 2014. وقد ذكر جين كيم – نائب الرئيس ورئيس شركة هيونداي موتور إفريقيا والشرق الأوسط – أن سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة في إفريقيا والشرق الأوسط به تنافسية كبيرة، لكن مع توسان الجديدة كلياً فلديهم الثقة الكاملة بأن السيارة توفر كل ما يحتاج له المشترون، من تصميم وتكنولوجيا وجودة.

ننشر أسعار هيونداي توسان 2016

وستتوفر السيارة في صالات العرض في الإمارات، في أوائل شهر سبتمبر المقبل، فيما توقع لها أكسل أن تحقق نموا في المبيعات، بواقع 17% في فئتها، في النصف الثاني من 2015.

ويتراوح سعر السيارة بين 72.000 درهم و90.000 درهم إماراتي.

وتتوفر السيارة بعشرة ألوان خارجية، منها لونان جديدان تماماً، مع خطوط حادة، تبدأ من شبكة التهوية الأمامية سداسية الشكل حتى المصابيح الأمامية الأنيقة.

Back to top button