Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ForTwo كابريو من سمارت في ربيع 2016 - الخليج للسيارات

ForTwo كابريو من سمارت في ربيع 2016

أعلنت شركة سمارت طرح موديل كابريو من سيارتها ForTwo الصغيرة بحلول فصل الربيع المقبل.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية أن السيارة الكابريو الجديدة تأتي على غرار الموديل السابق مجهزة بسقف قماشي كهربائي، والذي يعمل مثل السقف المتحرك؛ حيث يتم طيه بين الدعامات إلى الخلف، ثم يتم تخزينه مع الزجاج الخلفي فوق صندوق الأمتعة.

وبعد ذلك يقوم السائق بإزالة الدعامات الجانبية المتبقية يدوياً، وتخزينها في درج في باب المؤخرة. وبالتالي تتحول سيارة سمارت الصغيرة إلى موديل كابريو تقليدي.

ForTwo كابريو من سمارت في ربيع 2016

وأضافت الشركة الألمانية أنه لم تطرأ أية تعديلات على صعيد أنظمة الدفع؛ حيث تعتمد السيارة الكابريو في البداية على اثنين من محركات البنزين ثلاثية الأسطوانات: يأتي المحرك الأساسي بسعة حجمية تبلغ 0ر1 لتر ويولد قوة 52 كيلووات/71 حصانا ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 151 كلم/ساعة.

وتنص نشرة مواصفات الموديل الأقوى على أن سعة المحرك تبلغ 9ر0 لتر ويولد قوة 66 كيلووات/90 حصانا وينطلق بسرعة تصل إلى 155 كلم/ساعة. ويبلغ معدل استهلاك الوقود 3ر4 و 2ر4 لتر، وهو ما يعادل 99 و97 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button