Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Talisman كومبي من رينو - الخليج للسيارات

Talisman كومبي من رينو

أعلنت شركة رينو أنها ستزيح الستار عن الموديل الكومبي أيضاً، من سيارتها Talisman الجديدة، خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، في الفترة من 17 حتى 27 من سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الكومبي، الذي يحمل المسمى الإضافي Grandtour، يتمتع بالمزيد من الديناميكية عن السيارة Laguna، الذي ورث عرشها، كما يتميز الموديل، الذي يصل طوله إلى 4.86 أمتار، بالمزيد من الرحابة.

Talisman كومبي من رينو

وأشارت رينو إلى أن سَعَة حمولة صندوق الأمتعة بالسيارة Talisman الكومبي تبلغ 572 لتراً، مع إمكانية زيادتها إلى 1700 لتر. ويبلغ الحد الأقصى لطول الحمولة 2.01 متر. كما تزخر السيارة بالكثير من مواضع الحفظ، التي تصل سعتها إلى 25 لتراً.

وتستعير السيارة Talisman الكومبي باقة المحركات والتجهيزات من الموديل الصالون؛ إذ تعتمد على سواعد محركي بنزين تربو، وثلاثة محركات ديزل تربو، تغطي نطاق قوة يمتد بين 81 كيلووات/110 حصان إلى 147 كيلووات/200 حصان.

Back to top button