Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة جوجل الجديدة في الشوارع العامة قريباً - الخليج للسيارات

سيارة جوجل الجديدة في الشوارع العامة قريباً

ملايين الأميال من التدريب والتطوير قطعتها سيارات جوجل ذاتية القيادة، قبل أن يعلن إداريو جوجل عن قرب دخولها الشوارع العامة.

وحسب تقارير الحوادث التي نشرها جوجل في حزيران الفائت، فإن السيارات تعرضت لـ12 حادثا فقط خلال قطعها مسافة تدريبية، تصل إلى 1.8 مليون ميل.

وهي إحصائية مطمئنة جدا، يضاف إليها حقيقة أن الحوادث كانت خفيفة جدا، ولم يكن أي من الحوادث بسبب سيارات جوجل، بل نتيجة عوامل خارجية يصعب تلافيها.

سيارة جوجل الجديدة في الشوارع العامة قريباً

تشكل أجهزة الاستشعار والحساسات المركبة على السيارة ما يدعى بـ”فقاعة الأمان”، وتعطيها إمكانية الرؤية على مساحة ملعب كرة قدم، وتحديد الأجسام المتحركة وسرعاتها وتحديد الأخطار المتوقعة.

وبرغم صعوبة القيادة الآلية في الشوارع المزدحمة في المدن، نتيجة التغيرات الآنية في الظروف المحيطة، يعتقد خبراء جوجل أن سيارتهم جاهزة تماما للقيادة بأمان، في جميع الظروف.

لكنهم لم يعلنوا بعد عن موعد محدد لدخول سيارتهم الذكية التجارِب العملية في الشوارع العامة، داخل المدن.

Back to top button