Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تكشف رسمياً عن لاند كروزر 2016 - الخليج للسيارات

تويوتا تكشف رسمياً عن لاند كروزر 2016

أعلنت شركة “تويوتا” اليابانية عن سيارتها الجديدة كلياً لاندكروزر 2016، وذلك بعد أن كشفت الشركة عن سيارتها الجديدة لكزس.أل.أكس 570، ولكزس.جي.أس 2016.

وحصلت تويوتا لاندكروزر 2016 على واجهة أمامية ضخمة وجديدة، تحتوي على صدام أمامي جديد ومصابيح بتصميم محدثة، كذلك شبك أمامي محدث، بالإضافة إلى قطعة من الكروم تفصل بين مصابيح LED، وكشافات ضباب مثبتة داخل الصادم الأمامي.

ووصلت التحديثات على سيارة تويوتا لاندكروزر حتى إلى مقابض أبوابها، ومن الخلف حصلت على لمسات من الكروم التي تعكس هوية مقدمتها على تصمميها من الخلف، الذي احتوى أيضاً على مصابيح LED جديدة.

تويوتا تكشف رسمياً عن لاند كروزر 2016

أما داخلية سيارة تويوتا لاندكروزر 2016 فحصلت على تعديلات كبيرة؛ لتبدو أكثر تطوراً وحداثة وفخامة، وقد تضمنت تصميما جديدا للكونسول الوسطي، وعلى مقود جديد للسيارة ولوحة عدادات مزودة بشاشة قياس 4.2 إنش، بالإضافة إلى مساحات جديدة للتخزين بين المقاعد وشاشة للنظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 9 إنش.

وتمتلك تويوتا لاندكروزر 2016 محركا 8 سلندر، سعة 4.6 لترات، يولد قوة 304 أحصنة، أما المحرك الثاني فسيعمل على الديزل مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.5 لترات، يولد قوة 268 حصاناً.

وحصلت لاندكروزر على الكثير من الأنظمة الحديثة التي تساعد السائق في القيادة، وتحمي الركاب؛ من ضمنها نظام توقع الحوادث، ونظام التنبيه من الخروج من المسار، ونظام التنبيه بالنقطة العمياء، ونظام مراقبة ضغط الهواء في العجلات، وغيرها من مواصفات.

Back to top button