Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بيجو تكشف عن Fractal نهاية الشهر - الخليج للسيارات

بيجو تكشف عن Fractal نهاية الشهر

تعتزم شركة بيجو كشف النقاب عن سيارتها Fractal الاختبارية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 17 إلى 27 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية أنها قامت بتصنيع سيارتها الاختبارية الجديدة، عن طريق الطابعة ثلاثية الأبعاد، وتبدو بمظهر يشبه سفن الفضاء. وتمتاز السيارة الكوبيه الكهربائية بسقف قابل للخلع، وقد انصب اهتمام المطورين على ابتكار مفهوم جديد للبيان والاستعمال؛ إذ تظهر بيانات ثلاثية الأبعاد على لوحة البولي كربونات خلف المقود.

وتصدح من السماعات المتطورة أصوات مستقبلية، التي يمكن تأليفها خاصة للسيارة، وذلك فإن أيَّة وظيفة من وظائف السيارة – بَدْءاً من فتح الأبواب حتى إدارة المحرك وبَدْء التشغيل – ترتبط بتسلسل صوتي خاص، الذي يجعل من النظر إلى مجموعة أجهزة القياس والبيانات عملية لا لزوم لها على المدى المتوسط.

بيجو تكشف عن Fractal نهاية الشهر

وأضافت شركة بيجو أن سيارتها Fractal الاختبارية تأتي بطول 3.81 أمتار، وبتصميم مقاعد 2+2، لكن الشركة الفرنسية اعتمدت على طرق غير تقليدية لإنتاج حوالي 80% من أجزاء السيارة، عن طريق الطابعة ثلاثية الأبعاد.

Back to top button