Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تكشف عن نسخة محسنه من سانتافي 2017 - الخليج للسيارات

هيونداي تكشف عن نسخة محسنه من سانتافي 2017

بعد الحصول على لمحة عن سانتافي 2017 في كوريا مؤخراً ، أزاحت هيونداي الستار بصورة رسمية عن النسخة المحسنة موديل 2017 من السيارة قبل عرضها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وهذه النسخة التي نراها هنا هي النسخة الأوروبية من السيارة التي أشارت هيونداي لكونها نسخة سانتافي سبورت التي تأتي بخمسة مقاعد في أمريكا الشمالية.

أما الموديل المزود بسبعة مقاعد من السيارة ، فهو بدوره في انتظار أن يحصل على نسخته المحسنة. أما التحديثات التي حصلت عليها سانتافي 2017 من حيث الشكل ، فتشمل صادما أماميا محسنا بتطعيمات جديدة ومصابيح ضباب ووحدات نهارية LED وشبكة تهوية ثلاثية الأبعاد مزينة بثلاث شرائح من الكروم وتصميم جديد للمصابيح الأمامية وصادم خلفي مطور بجانب مخارج عادم مستطيلة الشكل بدلاً من البيضاوية مع مصابيح خلفية LED محسنة.

هيونداي تكشف عن نسخة محسنه من سانتافي 2017

أما في المقصورة ، فحصلت سانتافي على شاشة أكبر قليلاً وأزرار جديدة للنظام الترفيهي على الكونسول المركزي ، فيما أكدت هيونداي أنها حسنت من جودة والإحساس بفخامة الخامات في السيارة. كما حصل الموديل المطور على نظم أمان نشطة ووسائل راحة جديدة تشمل مكابح الطوارئ الذاتية ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية ونظام التحكم الذكي في السرعة ورصد البقع العمياء ومساعد تغيير المسار ومساعد الإضاءة العالية. ولم تذكر هيونداي أي تغييرات بخصوص منظومة دفع السيارة أو في الشاسيه.

Back to top button