أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / رينو تدخل عالم البيك آب

رينو تدخل عالم البيك آب

تخطط شركة رينو لإطلاق أول سيارة بيك آب من إنتاجها؛ حيث أعلنت الشركة الفرنسية عن كشف النقاب عن سيارتها Alaskan Concept الاختبارية خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري، على أن يتم طرح الموديل القياسي في الأسواق خلال صيف 2017.

وعلى صعيد الجوانب التقنية ترتبط السيارة Alaskan Concept الاختبارية ارتباطاً وثيقاً بسيارة نيسان Navara الجديدة؛ حيث توفر سيارة رينو حملاً صافياً يبلغ واحد طن، وستظهر في معرض فرانكفورت كموديل بكابينة مزدوجة وأربعة أبواب وخمسة مواضع للجلوس.

رينو تدخل عالم البيك آب

وقامت الشركة الفرنسية بتجهيز سيارة البيك آب الاختبارية بتجهيزات إضاءة خارجية تعمل بتقنية LED، وتزخر مقصورة السيارة بنظام معلومات وترفيه جديد مع إمكانيات واسعة للاقتران بالهواتف الذكية.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة رينو بتركيب خلايا شمسية للكشافات الإضافية على سقف السيارة، كما يوجد العديد من التجهيزات وحلول التخزين في الجدران الجانبية لسطح التحميل.

ومن المزمع أن يتولى مهمة دفع السيارة Alaskan Concept الاختبارية محرك ديزل سعة 3ر2 لتر مع شاحن تربو مزدوج ويولد قوة تصل إلى 139 كيلووات/190 حصان، ويتم نقل قوة المحرك إلى جميع العجلات.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016