Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولزرويس تكشف عن الموديل Dawn المكشوف من أيقونتها Ghost - الخليج للسيارات

رولزرويس تكشف عن الموديل Dawn المكشوف من أيقونتها Ghost

أعلنت شركة رولز رويس أنها ستزيح الستار عن الموديل Dawn المكشوف من أيقونتها Ghost خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري.
وأوضحت الشركة البريطانية، أن الموديل Dawn الجديد، الذي يعد ثاني موديلاتها الكابريو بعد الموديل Phantom Drophead Coupé، يأتي مجهزاً بسقف قماشي تبلغ مساحته ما يقرب من 5 متر مربع.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية إلى أنه يتم التحكم في سقف سيارتها الجديدة كهربائياً؛ حيث يتم طيه في صندوق الأمتعة حتى سرعة 50 كلم/ساعة في غضون 22 ثانية.

رولزرويس تكشف عن الموديل Dawn المكشوف من أيقونتها Ghost
وتعتمد سيارة رولز رويس الفارهة، التي يبلغ وزنها نحو الطنين، على سواعد محرك مكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V بسعة حجمية 6.6 لتر. ويزأر هذا المحرك الجبار بقوة 420 كيلووات/570 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 780 نيوتن متر. ولم تكشف رولز رويس عن أية بيانات تتعلق بمعدلات الأداء أو قيم الاستهلاك حتى الآن.
ومن المقرر أن تطرح رولز رويس الموديل Dawn المكشوف، والذي يعني بالإنجليزية “الفجر”، في الأسواق مع مطلع العام الجديد بسعر يبدأ من 329 ألف و630 يورو.

Back to top button