Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تحديد سعر سيارة بوغاتي شيرون الجديدة - الخليج للسيارات

تحديد سعر سيارة بوغاتي شيرون الجديدة

سبق أن تم الكشف للمرة الأولى عن سيارة بوغاتي فيرون قبل 10 أعوام، تحديدا في عام 2005، استحوذت السيارة فائقة الإمكانات على اهتمام العالم بشكل كبير.

ودخلت السيارة موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها أسرع سيارة يتم انتاجها للسير على الطرقات في العالم بسرعة قصوى تقدر بـ 430.9 كيلو متر في الساعة.

تحديد سعر سيارة بوغاتي شيرون الجديدة

وكشفت شركة بوغاتي مؤخرا عن سيارة جديد تحمل اسم شيرون احتفاءً بسائق بوغاتي الشهير، لويس شيرون، وهي السيارة فائقة الإمكانات التي سيتم تزويدها بمحرك كواد تربو سعته 8.0 لتر من نوع W 16، تصدر عنه قوة قدرها 1480 حصان وعزم قدره 1106 رطل قدم.

وهو ما جعل البعض يتساءل : ما الذي يعنيه ذلك حين يتعلق الأمر بالسرعة ؟ – وأوضحت الشركة أن السيارة ( شيرون ) سيكون بوسعها الوصول الى سرعة 460 كيلو متر في الساعة. كما سيكون بوسعها تجاوز سرعة 100 كلم في الساعة في أقل من 2.3 ثانية، ما يعني أنها ستكون أكثر سرعة من سيارة فيرون القديمة.

وأعلنت بوغاتي أنها ستقوم بتطوير 500 نسخة من سيارة شيرون أي بزيادة 50 سيارة عن العدد الذي أنتجته من سيارة فيرون. وسيقدر سعر سيارة شيرون بـ 2.471 مليون دولار.

Back to top button