Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على السيارة الأغلى في العالم لعام 2015 - الخليج للسيارات

تعرّف على السيارة الأغلى في العالم لعام 2015

دائما ما تتغير الأرقام، الأسعار والتقييمات بشكل سريع للغاية، ولا عجب من بروز احدى السيارات الحديثة الآن لتحصل على لقب السيارة الأغلى في العالم لعام 2015.

فبعدما تم الاعلان عن أن سيارة مرسيدس بينز دبليو 196 Mercedes-Benz W196 تم بيعها باعتبارها السيارة الأغلى لعام 2014 مقابل 29.6 مليون دولار، ها هي سيارة فيراري 250 جي تي أو Ferrari 250 GTO تنتزع لقب السيارة الأغلى في العالم لعام 2015، بعدما تم بيعها في مزاد تابع لدار بونهامز المتخصصة في تنظيم المزادات في كاليفورنيا بمبلغ وصل إلى نحو 38 مليون دولار أميركي.

تعرّف على السيارة الأغلى في العالم لعام 2015

وتلك السيارة النادرة كانت النسخة رقم 19 التي تقوم شركة فيراري بتطويرها من هذا الموديل، وتم تصنيعها خصيصاً لتشارك في سباق تور دي فرانس موسم 1962.

واستطاع السائق الفرنسي المحنك آنذاك، جو سكليسر، أن يحصل على المركز الثاني في ذلك السباق بقيادته تلك السيارة، وهو ما أكسبها ربما جزءًا من تاريخها وارثها.

وفي وقت لاحق من العام ذاته، تعرضت السيارة لحادث أثناء قيادتها من قبل السائق هنري أورلييه في سباق بالقرب من باريس، ما أسفر عن تدميرها ووفاة السائق.

الفرصة التي استغلها رجل الأعمال الايطالي

وهي الفرصة التي استغلها رجل الأعمال الايطالي المحب لمركبات فيراري، فابريزيو فيولاتي، اذ قام بشراء السيارة المهشمة وقام بتجديدها تماماً مرة أخرى. وباتت السيارة واحدة من أبرز مقتنيات معرضه الشخصي في سان مارينو. وظلت السيارة بحوزة فيولاتي طيلة 49 عاماً، وعلى عكس التوقعات التي كانت تتحدث عن انخفاض سعر السيارة بعد تلك الحادثة، فقد زاد سعرها وبلغ تلك القيمة غير المسبوقة.

Back to top button