Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تقدم فيرسا 2016 بتعديلات جديدة - الخليج للسيارات

نيسان تقدم فيرسا 2016 بتعديلات جديدة

بعد التعديلات الكبيرة التي حصلت عليها العام الماضي، كشفت نيسان الستار عن فيرسا 2016 المعدلة بشكل محدود لهذا العام.

وتشمل التعديلات البسيطة التي أدخلت على السيارة المرايا التي تأتي بنفس لون جسم السيارة بصورة قياسية في كل مستويات التجهيز مع سماعات خلفية إضافية قياسية لمستوى التجهيز فيرسا سيدان S بجانب عجلة قيادة مغلقة بالجلد لإصدار SL ولونين جديدين هما الأحمر كايين والمعدني Gun.
وتتوفر السيارة حالياً للبيع في صالات العرض في الولايات المتحدة، فيما تحتفظ السيارة بنفس السعر الأساسي لها الذي قدمت به العام الماضي بواقع 11.990 دولارا بالنسبة لنسخة فيرسا سيدان S التي تأتي بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات كما أن إصدار SL يأتي أرخص من السابق بواقع 500 دولار.

نيسان تقدم فيرسا 2016 بتعديلات جديدة

وتتزود نيسان فيرسا سيدان بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 109 أحصنة وعزم دوران 145 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، فيما أعلنت الشركة عن عرض ناقل حركة Xtronic CVT في الإصدارات الأعلى من السيارة التي توفر أفضل استهلاك من الوقود.

كما يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات يتوفر لإصدار S . وتتوفر فيرسا سيدان 2016 بأربعة مستويات من التجهيز هي S بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات و4 سرعات أوتوماتيك وS Plus Xtronic وإصدار SV Xtronic و SL Xtronic.

Back to top button