Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
داستر جديدة من رينو - الخليج للسيارات

داستر جديدة من رينو

أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها داستر الجديدة من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض. وأوضحت الشركة الفرنسية أنه تم تطوير سيارة داستر الجديدة بشكل كبير مع الحفاظ على السمات الشخصية المميزة للموديل الأصلي.
ويوحي المظهر الخارجي للسيارة بالقوة؛ حيث تأتي السيارة الجديدة بشبكة مبرد مطورة ومزينة بشريطين مطليين بالكروم وفتحة مأخذ هواء سفلية جديدة مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة مع مصابيح القيادة النهارية لتعزيز مظهرها القوي.

داستر جديدة من رينو
ويسهل التعرف على السيارة فورا بفضل قضبان السقف المطلية بالكروم والمحفور عليها اسم داستر، بينما تضفي الجنوط قياس 16 بوصة المصنعة من خليط من المعادن والأضواء الخلفية القوية أناقة لا مثيل لها على السيارة الرياضية متعددة الأغراض. كما تم أيضاً صقل مرايا الأبواب المطلية بالكروم وأنبوب العادم. وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من العناصر المتطورة، مثل نوافذ كهربائية أمامية تعمل بلمسة واحدة من السائق وقفل باب حساس للسرعة ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال.

وتلبيةً لمتطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط، فقد أصبح الفرش باللون البيج والحافة الداخلية ضمن التجهيزات الأساسية في جميع الموديلات.

Back to top button