Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس رايث تصل رسمياً الدوحة - الخليج للسيارات

رولز رويس رايث تصل رسمياً الدوحة

أعلنت رولز- رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري لعلامة السيارات الفارهة في قطر وصول سيارة رولز- رويس رايث “المستوحاة من الأفلام” التي تُطرح بأعداد محدودة إلى السوق القطري.
وقد شهدت رايث، السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ رولز-رويس، استجابة إيجابية جداً من قبل عملائنا في قطر منذ تاريخ طرحها عام 2013.
وتعليقاً على وصول هذه السيارة إلى قطر، قال السيد إيهاب علام، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: “يسعدنا جداً أن نستقبل سيارة رايث “المستوحاة من الأفلام” في قطر. لطالما حصد طراز رايث نجاحاً كبيراً هنا في الدولة، وإننا نتوقّع أن تحقق رايث الجديدة ذات اللمسات الفريدة واللافتة المزيد من الإنجازات لاسيَّما وأنّها تتميّز بمواصفات تجعلها تنال إعجاب العملاء الأكثر إدراكاً للفخامة والذين يتطلّعون إلى اقتناء سيارة مميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى”.

رولز رويس رايث تصل رسمياً الدوحة
وبوصول رايث “المستوحاة من الأفلام”، يحظى العملاء بفرصة للانضمام إلى مجموعة أصحاب سيارات رولز-رويس المميّزين باقتناء هذه السيارة اللافتة التي تُطرح بأعداد محدودة.
تتميّز هذه السيارة التي تحتفي بتاريخ رولز-رويس العريق في مجال الأفلام السينمائية، بطلاء بلونين فريدين هما الفضي واليوبيل الفضي. أمّا شعار روح السعادة فمصنوع من الفضة الخالصة ومقولب باليد ليزيّن واجهة السيارة بتألّق رائع.
وتتميّز مقصورة هذه السيارة الأخّاذة بالجلد الرمادي الداكن مع تفاصيل باللون الأسمر البني Casden Tan، مما يمنح الجوّ الداخلي شعوراً بالثقة والقوّة، وبما يحاكي زيّ بطل خارق عصريّ. وتتجلّى شخصيّة السيّارة القوية من خلال شريط رفيع من الألمنيوم الذي يمرّ عبر الألواح الخشبية المسامية.

Back to top button