Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تقدم موديل رياضي S4 من سيارتها A4 - الخليج للسيارات

أودي تقدم موديل رياضي S4 من سيارتها A4

أماطت شركة أودي اللثام عن الموديل الرياضي S4 من سيارتها A4 الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات والممتد حتى 27 من الشهر الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الرياضية S4، التي تنتمي للفئة المتوسطة، ينبض بداخلها محرك بنزين سداسي الأسطوانات على شكل حرف V سعة 3 لتر. ويزأر هذا المحرك بقوة 260 كيلووات/354 حصان، مع عزم دوران أقصى 500 نيوتن متر، وهو ما يجعلها أقوى من الموديل القياسي بنسبة 20%.

أودي تقدم موديل رياضي S4 من سيارتها A4
وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق سيارة أودي من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.7 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى عند حاجز 250 كلم/ساعة.
وعلى الرغم من الزيادة في معدلات الأداء عن الجيل السابق إلا أن الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن قامت بخفض معدلات الاستهلاك إلى 7.4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 170 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وعلى غرار جميع موديلات S الرياضية تم خفض الخلوص الأرضي، مع تجهيز السيارة بنظام تعليق قوي ونظام دفع رباعي يتم توزيع الجزء الأكبر منه على المحور الخلفي.
ويتميز الموديل الرياضي من خلال بعض العناصر التصميمية والعتبات والمآزر مختلفة الألوان.
ومن المقرر أن تطرح أودي سيارتها الجديدة بموديلين صالون وكومبي (Avant) خلال العام القادم، غير أنها لم تكشف عن السعر حتى الآن.

Back to top button