Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تكشف عن باسات جديدة محسنة - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تكشف عن باسات جديدة محسنة

كشفت فولكس فاجن عن نسخة باسات الأمريكية المحسنة، التي لا تزال تبدو مطابقة للنسخة الصينية من السيارة، وليس هذا هو الوقت الأفضل لباسات بعد فضيحة الانبعاثات التي تعرضت لها الشركة الألمانية، بعد اكتشاف قيامها بالغش في اختبارات EPA. وبرغم أن فولكس فاجن وعدت الجمهور الأمريكي بتحسينات بارزة في السيارة، لكن هذا أمر لن يجده المستهلكون بسهولة سوى في بعض التحديثات التقنية والتجهيزات.

وتحمل السيارة واجهة أمامية أكثر تطوراً، مع غطاء محرك جديد، وصادمين جديدين، وشبكة تهوية وأجزاء جانبية أمامية جديدة، مع مصابيح أمامية أرفع مع صادم خلفي مطور وباب حقيبة خلفي محسن، بجانب مصابيح أمامية وخلفية LED اختيارية. والجيد بشأن السيارة أنها ستأتي لأول مرة في الولايات المتحدة بباقة R-Line الرياضية الاختيارية، التي تشمل تحديثات في الصادم الأمامي مع تطعميات سوداء وعتبات جانبية ومشتت خلفي وعجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة وإطارات قياس 23540 ZR.

فولكس فاجن تكشف عن باسات جديدة محسنة

كما تأتي السيارة في الداخل بعجلة قيادة جديدة ولمسات كرومية وبيانو سوداء، فيما تحمل السيارة أحدث أجيال النظام الترفيهي MIB II مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وMirrorLink، بحجمين من الشاشات مع نظام للتحكم عبر الإشارات. ويمكن الحصول على السيارة بمقاعد خلفية بخاصية التسخين وخاصية Easy-Open keyless لفتح باب الحقيبة الخلفية، بتحريك القدم أسفل الصادم الخلفي، مع مزايا أمان عديدة: تشمل نظام التحكم المتكيف في السرعة والتحذير من التصادم الأمامي ومكابح الطوارئ الآلية. كما تأتي السيارة بكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام مكابح أوتوماتيك للكبح قبل التصادم.

ولا توجد تغييرات في منظومة الدفع، فتستمر السيارة في الظهور بمحرك 1.8 لتر، بشاحن توربيني ومحرك VR6 سعة 3.6 لترات، بقوة 280 حصانا، ومحرك ديزل TDI سعة 2 لتر. وسيبدأ سعر السيارة من 22.440 دولارا وهو سعر الموديل السابق من باسات.

Back to top button