Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي توسان الجديدة تتجول في مولات الامارات - الخليج للسيارات

هيونداي توسان الجديدة تتجول في مولات الامارات

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الوحيد لسيارات هيونداي في الإمارات، عزمها عرض سيارة «هيونداي توسان» الجديدة بالكامل في العديد من مراكز التسوق بدولة الإمارات لتوفير تجربة شخصية للزوار عند الاطلاع على هذه السيارة المدمجة في فئة السيارة الرياضية. وتتيح هذه المبادرة للعملاء في جميع أنحاء البلاد، التعرف بطريقة مريحة على أحدث إضافة تدخل إلى مجموعة هيونداي خلال التسوق.

وبدأ عرض توسان الجديدة بالكامل في دولة الإمارات في دبي مول، ثم مردف سيتي سنتر والفجيرة سيتي سنتر والبوادي مول في العين وعجمان سيتي سنتر. وبعد ذلك ستنتقل السيارة إلى أبوظبي ورأس الخيمة والشارقة، لتحط الرحال في عدد من مراكز التسوق. وكجزء من هذه المبادرة، ستقدم «هيونداي الإمارات» سعراً خاصاً بمناسبة طرح الطراز الجديد كلياً خلال جولة السيارة حول الإمارات.

هيونداي توسان الجديدة تتجول في مولات الامارات

وقال أكسيل دراير، رئيس شركة «هيونداي الإمارات»: «إننا نحرص على توفير تجربة شخصية مريحة لعملائنا، ليكونوا قادرين على اكتشاف المواصفات الرائدة التي تمتاز بها سيارة توسان الجديدة كلياً، خاصة وأنها وصعت تعريفاً جديداً للمعايير التي يجب توافرها في فئة سيارات الرياضية المدمجة.

ولهذا السبب، اتخذنا قرار عرض السيارة أمام عملائنا في مراكز التسوق الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات، ما يعني إتاحة المجال لهم للتفاعل المباشر مع فريقنا، والتعرف عن كثب على هذا الطراز ».

Back to top button