Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازدا تقدم سيارة رياضية جديدة - الخليج للسيارات

مازدا تقدم سيارة رياضية جديدة

تطرح شركة السيارات اليابانية مازدا موتور نموذج اختباري لسيارة رياضية جديدة في معرض طوكيو الدولي للسيارات، حيث كشفت الشركة اليابانية عن صورة غير واضحة المعالم بالأبيض والأسود لهذا النموذج.
تم التقاط الصورة من الجانب الخلفي الأيسر له حيث أظهر ثلاثة أرباع الشكل، ووفقا للصورة فإن السيارة المنتظرة مصممة بسقف منحني إلى الخلف ويمتد حتى ينتهي بخلفية قصيرة، كما أن غطاء المحرك الطويل في النموذج الاختباري يشير إلى المعدل الطويل للاندفاع إلى محور الحركة.
كما أن حرف الزجاج الأمامي ومكان المرايا الجانبية والخطوط التي تقطع الأبواب تشير إلى أن النموذج الاختباري يقوم على أساس الهيكل أو شاسيه “إن.دي” للسيارة مازدا “إم.إكس5- مياتا”.

مازدا تقدم سيارة رياضية جديدة
وتقول مازدا إن تصميم النموذج الاختباري للسيارة الرياضية الجديدة “حديث لكنه يحتفظ بنفس أصالة وتراث الشركة بما يجسد تاريخ مازدا الكامل في تطوير السيارات الرياضية في سيارة واحدة”.
وتعتزم مازدا عرض سيارتها القديمة مازدا كوزمو الرياضية من إنتاج 1967 خلال معرض طوكيو الدولي للسيارات، كما ستعرض الشركة اليابانية النموذج الاختباري مازدا كويرو وغيره.

Back to top button