Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو تكشف عن فورستر جديدة محسنة - الخليج للسيارات

سوبارو تكشف عن فورستر جديدة محسنة

تستعد سوبارو لرفع النقاب بصورة رسمية عن سيارتها فورستر المحسنة في 28 أكتوبر المقبل خلال معرض طوكيو الدولي للسيارات في اليابان ، فيما عرفت موديلات سوبارو بتركيزها على جوانب الأمان والأداء والمتانة ، فيما تعتبر فورستر مثالا عمليا على هذه الجوانب الثلاثة. وقد قررت سوبارو أن الوقت حان لتحديث سيارتها فورستر في دورة منتصف العمر عبر تحديث شكل الموديل ومتعة القيادة والجوانب الخاصة بالعملية والراحة فيه.

تأتي السيارة بتعديلات خارجية محدودة في الشكل ، إذ تأتي واجهة السيارة بتحديثات أمامية بسيطة ومزيد من الجانب العضلي مع شكل سيارات الـ SUV في الواجهة ، فيما تأتي المصابيح الخلفية على شكل حرف U كما تأتي مع صادم أمامي ومصابيح أمامية جدد. فيما تشمل باقة Advanced Safety مصابيح أمامية متكيفة مع أول مصابيح ضوء عالٍ ومنخفض LED مع خاصية التوجيه للمصابيح الأمامية المرتبطة بحساسات خاصة.

سوبارو تكشف عن فورستر جديدة محسنة

كما يستفيد التصميم الداخلي للسيارة من لوحة عدادات مطورة وشاشة LCD متعددة ومقاعد خلفية بخاصية التسخين مع لمسات جلدية على العدادات مع مظهر رياضي خاص في الداخل بجانب نظام هارمان كاردون الصوتي ونظام ملاحة SD . ومن أجل تحسين استقرار القيادة وراحة الركوب وزيادة الاستجابة في القيادة تم تعديل التعليق كما تم تدعيم الشاسيه وزيادة صلابته ، فيما يأتي الموديل المزود بشاحن توربيني بنظام توزيع عزم الدوران النشط لتحسين القيادة في المنعطفات.

كما تم إجراء تغييرات في جانب الأمان ، إذ حصلت السيارة على أحدث نظم ما قبل التصادم Eyesight الذي يقدم نظام الحفاظ على المسار ومساعدة التوجيه ونظام التحكم في المكابح ما قبل التصادم ونظام التحكم المتكيف في السرعة بجانب نظام رادار لرصد السيارات الأخرى في البقع العمياء في الإصدارات الأعلى من السيارة.

Back to top button