Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا لاند كروزر 2016 تصل رسمياً الامارات - الخليج للسيارات

تويوتا لاند كروزر 2016 تصل رسمياً الامارات

طرحت «الفطيم» للسيارات، الموزع الحصري لسيارات «تويوتا» في الامارات ، طراز «لاند كروزر» لعام 2016، المعزز بجملة من التغيرات مقارنة بالطراز الحالي، شملت تغييرات عديدة على صعيد تصميمها الخارجي، فضلاً عن التصميم الداخلي الجديد كلياً.

وللمرة الأولى زودت السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات، وحزمة السلامة النشطة الفريدة من «تويوتا»، إضافة إلى مزايا تقنية متطورة.

ويتمحور تصميم «لاند كروزر 2016» حول «الجمال الوظيفي»، سواء لعملانية المركبة المتعددة الاستخدامات داخل المدينة، أو على صعيد قوة الأداء والتحمل الشاق على كل التضاريس المختلفة، سواء الصحراوية منها أو الوعرة.

تويوتا لاند كروزر 2016 تصل رسمياً الامارات

ويتضح التصميم الخارجي بإطلالة واثقة، وحضور قوي، بفضل غطاء المحرك، والشبك الأمامي، الجديدين كلياً، اللذين أخضعا لإعادة تصميم مبتكرة، وصولاً لعجلات قياس 20 بوصة، وخلفية أكثر ثباتاً مع باب خلفي معدل، وأضواء معادة التصميم.

وضمن النهج ذاته، وتحت مسمى «لايف كونترول لاي أوت»، تسهم أجواء التصميم الداخلي الواسع متعدد الاستخدامات، وذي الصفوف الثلاثة من المقاعد الفاخرة، في إضفاء شعور بالراحة، سواء على صعيد الوصول السهل للمقاعد الخلفية، أو على صعيد تعزيز عوامل الثقة بالنفس على صعيد السلامة لركاب المقصورة.

كما يتيح الوصول السهل للأزرار، والتنجيد المتقن بالجلود الأصلية عالية الجودة، واللمسات الراقية، استكمال التجربة المترفة لركاب المقصورة، مع توافر لونين جديدين للتصميم الداخلي والجلد الفاخر، هما البني الفاتح والبني الغامق.

واشتملت السيارة أيضاً، للمرة الأولى، على العديد من المزايا المتطورة المساعدة للسائق التي تضم نظام ما قبل التصادم، الذي يحذر السائق من حالات التصادم المحتملة، ونظام تثبيت السرعة الراداري لمستويات رفيعة من الراحة والسلامة خلال القيادة لمسافات طويلة، إضافة إلى نظام التنبيه من مغادرة المسرَب، والتنبيه من النقاط العمياء، وصولاً إلى أضواء أمامية عالية الإشعاع أوتوماتيكية تضمن وضوحاً ممتازاً للرؤية الأمامية خلال القيادة الليلة، وانتهاء بنظامي، التنبيه الخلفي للحركة المرورية، من أجل قيادة إلى الخلف أكثر سلامة في المواقف ضيقة المساحة.

وتتوافر «لاند كروزر 2016» بثلاثة خيارات مختلفة من المحركات بما يناسب احتياجات المتعاملين، وتشمل محركاً سداسي الأسطوانات بسعة أربعة لترات وقوة 271 حصاناً، إضافة إلى خيارين من محركات الأسطوانات الثماني، تراوح سعاتها بين 4.6 و5.7 لترات، تغطي نطاق قوة بين 304 و362 حصاناً.

Back to top button