Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخ جديدة من لاند روفر ديسكفري - الخليج للسيارات

نسخ جديدة من لاند روفر ديسكفري

لاند روفر ديسكفري الحالية (أو LR3/LR4) تعود إلى عام 2004، مع تحسينات أجريت عليها عام 2009 التي كانت بمثابة تعديلات تجميلية، ولا حاجة للقول إنه هناك حاجة لطراز جديد كلياً، لكن علينا الانتظار حتى العام القادم.

وفي هذه الأثناء أطلقت شركة لاند روفر البريطانية طرازين جديدين بنسخة خاصة، هما لاندمارك وغرافيت. وما الجديد بهما؟ ما عدا بعض تحسينات التصميم الخارجي والداخلي، فلا شيء يُذكَر.

تأتي لاند روفر ديسكفري لاندمارك بمجموعة من التصميمات الخارجية، بما في ذلك سكك على طول السقف بالكامل بلون مشرق، وفتحات تهوية سوداء، وشبك أمامي وأغطية مرايا، وغطاء محرك فضي وشارات على الباب الخلفي وشارة لاندمارك على الجانب والخلف. تتربع الـSUV على إطارات معدنية ذات خمسة أضلاع بقياس 20 إنش.

نسخ جديدة من لاند روفر ديسكفري

وديسكفري لاندمارك متوفرة بخمسة ألوان للهيكل الخارجي، تتضمن لون زنجبار الحصري، والألوان الأربعة المتوفرة هي رمادي واتيمو، وأسود سانتوريني، وأبيض يولونغو، وإندس الفضي.

في الداخل، تأتي النسخة الخاصة من لاند روفر ديسكفري مع مقاعد جلد ويندسور، وتمتد حزمة الجلد لتصل إلى لوحة القيادة، وأبواب السيارة والواجهة. هناك ثلاثة ألوان للداخلية؛ لون خشب الأبنوس الأسود، واللوزي، والبني، وهذا الأخير يقدم لأول مرة في ديسكفري.

Back to top button