Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه كمارو 2016 في الاسواق الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

شيفروليه كمارو 2016 في الاسواق الاسبوع القادم

ستبدأ شركة شيفروليه الأمريكية بشحن الجيل السادس والجديد كلياً من سيارتها الرياضية كمارو 2016، إلى وكلائها حول العالم، خلال فترة لا تتجاوز الأسبوع.

وأعطى الصانع الأمريكي أولوية الإنتاج لنسخ كمارو 2016، المزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لترات، بقوة 335 حصانًا و360 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي، من ست سرعات أو الأوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وسيبدأ إنتاج كامارو بمحرك رباعي الأسطوانات مع تيربو، وسيارة كمارو كشف 2016 مطلع العام المقبل، ويتوقع بأن وكلاء شيفروليه في الولايات المتحدة الأمريكية سيبدؤون في بيع كامارو 2016 في منتصف نوفمبر القادم، لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية بعد ذلك.

شيفروليه كمارو 2016 في الاسواق الاسبوع القادم

وأقامت شيفروليه لهذه المناسبة حفلاً صغيراً في مصنعها بـ Grand River، وذلك بعدما انتهت من إنتاج 3 نسخ من شيفروليه كامارو 2016 باللون الأحمر، والأبيض، والأزرق. وهي ألوان شعار كامارو نفسها، الذي عاد إلى الجيل الجديد.

Back to top button