Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا لاند كروزر 2016 الجديدة تصل رسميا الاسواق القطرية - الخليج للسيارات

تويوتا لاند كروزر 2016 الجديدة تصل رسميا الاسواق القطرية

أعلنت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في قطر عن وصول الجيل الجديد من لاند كروزر للعام 2016 إلى السوق القطرية.

وأعلنت تويوتا عن وصول لاند كروزر مقدمةً لعملائها مركبة رياضية متعددة الاستخدامات، تتميز بالفخامة والتطور التقني مع قدرات عالية على الطرقات الوعرة، وتتمتع بمقصورة داخلية توفر أقصى درجات الراحة لركابها.

ويمثل طراز لاند كروزر الجديد ذو الأداء المتفوق والقدرة الاستثنائية، الجيل التاسع من تويوتا لاند كروزر الأسطوري الذي لا يزال يحافظ على اسمه اللامع في عالم مركبات الدفع الرباعي.

تويوتا لاند كروزر 2016 الجديدة تصل رسميا الاسواق القطرية

ويظهر جلياً نهج تويوتا المتمثل في “عدم المساومة” في بنية الهيكل التقليدي لتويوتا لاند كروزر، والذي يعتبر عنصراً أساسياً لقدرته على مقارعة أقصى التضاريس.

ويتوافق هذا النهج الذي تم اختباره وتجربته مراراً، مع أنظمة التحكم والتعليق والدفع المتطورة، والتي تعمل على رفع قدرات لاند كروزر على أكثر الطرقات وعرة، بينما تعزز من خاصيتي الراحة والثبات في ظروف القيادة العادية.

واحتفظ تويوتا لاند كروزر بسماته المتأصلة التي ساهمت في ترسيخ سمعته العالمية من حيث المتانة والقدرة الاستثنائية للقيادة على الطرقات الوعرة. وتتضمن هذه الميزات أنظمة متقدمة لمساعدة السائق، مثل نظام المساعدة على نزول التلال (DAC)، ونظام المساعدة على صعود التلال (HAC)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة، بما في ذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) المخصص للتضاريس المتعددة.

Back to top button