Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان ماكسيما 2016 تصل أسواق المملكة - الخليج للسيارات

نيسان ماكسيما 2016 تصل أسواق المملكة

كشفت شركة “نيسان“، عن الجيل الثامن من ماكسيما لعام 2016، في المملكة العربية السعودية، الطراز الذي أعيد تصميمه بالكامل، الذي أصبح أقوى وأكثر تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.

يُفترض بـ”نيسان ماكسيما 2016” الجديدة كلياً، أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، بأدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي مكّن هذه السيارة من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترفيه متقدمة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال المدير العام لقسم التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية، عبد الإله وزني: “تمكنت نيسان ماكسيما، منذ إطلاقها لأول مرة في السوق السعودي، في أوائل التسعينيات، من حصد شعبية كبيرة لدى هواة القيادة في السعودية، وذلك نسبة لشكلها الذي جمع ما بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا. وقد وضعت نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا معايير جديدة ضمن فئة سيارات السيدان الكبيرة، وأخذت هذه الميزات الثلاث إلى آفاق جديدة”.

نيسان ماكسيما 2016 تصل أسواق المملكة

وأضاف: “من خلال نيسان ماكسيما الجديدة كلياً، أعادت نيسان تعريف أساسيات قطاع السيدان الكبيرة التي لطالما كانت تقليدية، رافعةً بذلك السقف بشكل كبير، من خلال تصميم هو الأبرز في فئته، مع كفاءة في الاستهلاك المعزز بأداء رياضي وتقنيات متطورة، ولدرجة لم يسبق معها للأسواق أن شهدت مزيجاً متفوّقاً بهذا القدر”.

وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية إلى 9% لـ”ماكسيما” في فئتها في السوق السعودي، بارتفاع ملاحَظ للمبيعات مقارنة بالعام 2014.

Back to top button