Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تقدم شاحنة جديدة - الخليج للسيارات

شيفروليه تقدم شاحنة جديدة

قامت شركة شيفروليه بتقديم شاحنة جديدة تجريبية مميزة، في معرض SEMA 2015، وهذه السيارة هي سيلفرادو Special-Ops التجريبية، التي تعتمد على موديل سيلفرادو 1500 Z71.

وقد استوحت شيفروليه مشروع هذه السيارة من تصميمات المعدات البحرية الحربية÷، حسب قول تود باركر، مدير التصميم في شيفروليه Accessories، الذي أكد كذلك أنهم قدموا للسيارة مناطق بظلال خفيفة ومتوسطة وداكنة، خلال الطلاء المموه للسيارة الذي يبدأ من غطاء المحرك الأمامي والأجزاء الجانبية حتى مؤخرة السيارة. ويعطي هذا التأثير اللوني مظهرا عميقا ومختلفا للشاحنة.

شيفروليه تقدم شاحنة جديدة

وقد أطلقت الشركة على حلة التمويه التي تأتي بوحي البحرية Razzle Dazzle، وهذا التمويه استخدم على نطاق واسع في الحرب العالمية الأولى. ويشمل التمويه أنماطا معقدة من التشكيلات الهندسية والألوان المختلفة والعديد من التقاطعات والملامح المختلفة في حلة التمويه. وتأتي السيارة بلمسات لونية خارجية تشمل الرمادي والأزرق.

وتأتي السيارة محملة بمكونات وإكسسوارات جديدة، وتتميز بشريط من مصابيح LED رياضية على الصندوق الخلفي للسيارة مع إطارات للطرق الوعرة وأقواس عجلات وعجلات ألومنيوم، قياس 20 بوصة مع نظم GearOn وشريط من أضواء LED يمتد عبر شبكة التهوية الأمامية مع شعار شيفروليه باللون الأسود ليكمل المظهر المميزة للمقدمة.

أما التجهيزات الداخلية للمقصورة، فتحمل لمسات بوحي الجيش أيضاً، وتشمل لونا برتقاليا لامعا يستخدم في الأبواب وصندوق القفازات، فيما حصلت المقاعد على تطعيمات خاصة مع أغطية مقاومة للماء وتطريز لمساند الرأس مع شعار Special Ops، فيما جاءت مساند الذراع والعدادات لتعكس المظهر الخارجي للسيارة.

Back to top button