Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن جاكوار XF الجديدة في أبوظبي - الخليج للسيارات

الكشف عن جاكوار XF الجديدة في أبوظبي

استضافت بريمير موتورز، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في إمارة أبوظبي، فعالية خاصة للكشف عن سيارة جاكوارXF الجديدة كلياً في أبوظبي. تمتاز سيارة جاكوارXF بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

تم إطلاق سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم بفندق سانت ريجيس أبوظبي يوم الثلاثاء، وقد حضر الحفل كبار الشخصيات المرموقة في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى عملاء جاكوار. وقد تم عرض سيارة جاكوارXF-S خلال حفل الإطلاق، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن كثب على أحدث طرازات سيارة جاكوار الجديدة كلياً ذات الهيكل الخفيف والمتين.

الكشف عن جاكوار XF الجديدة في أبوظبي

ستضمّ تشكيلة سيارات جاكوار XF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure S، و XF Pure، و XF Prestige، و XF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S. وتتوفر تشكيلة موديلات سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً ، حصرياً بصالات عرض بريمير موتورز في أبوظبي والعين، بأسعار تبدأ من 179,000 درهم إماراتي.

وستتضمن تشكيلة محركات سيارات XF الجديدة كلياً مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل محرك سعة 2.0 لتر تيربو تشارجد بقوة 240 حصان ، فضلاً عن محرك سداسي الأسطوانات V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر الذي بدوره يمنح عشاق سيارات جاكوار الخيار بين محرك ذو قوة 340 حصان ، و 380 حصان.

Back to top button