أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / لامبورجيني هوراكان 2016 تحصل على تعديلات جديدة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-09 02:29:24Z | | ÿh¡ºÿg ¹ÿi¢»ÿî½¹t

لامبورجيني هوراكان 2016 تحصل على تعديلات جديدة

أعلنت شركة “لمبرجيني” الإيطالية، عن تحديثات طراز هوراكان LP 610-4 لعام 2016.

ومنذ أن قُدمت السيارة الخارقة “لمبرجيني هوراكان”، الطراز البديل عن جلاردو من حوالي أكثر من سنة ونصف، فإن تغيرات هذه السنة تبدو بسيطة، فهي تركز على تحسين كفاءة السيارة والقيادة.

لنبدأ من تحت غطاء المحرك؛ فقد تم تجهيز المحرك V10 سعة 5.2 لترات بنظام تعطيل الأسطوانة، الذي يعطل أسطوانة واحدة مؤقتاً عندما لا يكون هناك داع لأقصى قدر من الأداء (عند قيادة السيارة على سرعات منخفضة، أو في أثناء الازدحمات المرورية)، عندما يسرع السائق فإن النظام يعود مباشرة إلى نظام العشر أسطوانات، وبفضل هذا التغيير، فإن انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون من السيارة قد انخفض من 290 غ/كم إلى 283 غ/كم.

لامبورجيني هوراكان 2016 تحصل على تعديلات جديدة

وبالحديث عن الأداء، فإن لدى لمبرجيني نظاما دقيقا للدفع الرباعي؛ “يوفر سلوك قيادة محايدا، لا بل أفضل لا سيما في وضع STRADA”.

وإلى جانب التعديل المذكور إليه أعلاه، فإن هوراكان 2016 قد حظيت بقائمة ألوان واسعة بشكل كبير، وفتحات هواء بلون أسود مطفي.

يمكن للزبائن طلب نظام Sensonum الصوتي الجديد، ونظام عادم رياضي، وأضواء LED لحجرة المحرك، وهناك حزمة سفر جديدة توفر شبكات تخزين إضافية، وقداحة V12 إضافية وحاملات كؤوس أكثر.

وعلاوة على ذلك، فقد تم توسيع برنامج Ad Personam لسيارة هوراكان، ليشمل التشخيص الداخلي وكذلك ثمَّة ألوان تراثية ودهانات مطفية.

على الرغم من التحديثات التي حصلت عليها هذه السيارة إلا أن السعر لم يتغير، فلا يزال سعر هوراكان LP 610-4 طراز 2016 يبدأ من 282 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل مليون ريال سعودي.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016