Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازيراتي الفيري تظهر في دبي - الخليج للسيارات

مازيراتي الفيري تظهر في دبي

عرضت شركة “مازيراتي” الإيطالية وشركة “الطاير” للسيارات ، أجدد سيارات مازيراتي قبل أن يتم إطلاقها الرسمي غداً، ضمن فعاليات معرض دبي للسيارات.

تواجدت “مازيراتي الفيري” التجريبية، في معرض مازيراتي في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي قبل أن يتم إطلاقها الرسمي لأول مرة في الوطن العربي.

يعود سبب تسمية هذه السيارة الجديدة، التي سيتم إنتاجها عام 2018، باسم الفيري لتكريم أحدد مؤسسي شركة مازيراتي، وسبب إطلاقها هذه السيارة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس هذه الشركة الإيطالية.

مازيراتي الفيري تظهر في دبي

ومن المتوقع أن تعمل مازيراتي الفيري الإنتاجية بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي للعجلات، وستزود بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 404 أحصنة أو 444 حصانا أو 520 حصانا وفقاً للنسخة.

أما النسخة التجريبية من الفيري فتمتلك محركا من صنع شركة فيراري، V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 460 حصانا و 520 نيوتن/متر من عزم الدوران.

وستعمل سيارة مازيراتي الفيري بشكل رئيسي على تطبيق خطة الشركة الإيطالية الجديدة التي تسعى لإنتاج 75,000 سيارة مازيراتي في العام بحلول 2018.

Back to top button