Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرازات جديدة من سايك موتور في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

طرازات جديدة من سايك موتور في الشرق الاوسط

ظهرت شركة سايك موتور المحدودة (SAIC Motor Corporation Limited) للمرّة الأولى رسمياً في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر إطلاق المجموعة الأحدث من طرازاتها التابعة لعلامتي “موريس غاراجز” (Morris Garages) – المعروفة باسم “إم جي” (MG) – و”ماكسوس” (Maxus) التجاريتين خلال اليوم الافتتاحي من معرض دبي الدولي للسيارات 2015.
ويأتي إطلاق الطرازات الجديدة خلال المعرض بعد فترة قصيرة من إعلان “سايك موتور” (SAIC Motor) عن افتتاح أول مكتب إقليمي لها للشرق الأوسط في مدينة دبي، مما يمثّل خطوة رئيسية أخرى للعلامة التجارية نحو تحقيق هدفها الإستراتيجي بأن تصبح “شركة سيارات معروفة عالمياً مع تواجد دولي، وعمليات دولية ومزايا تنافسية دولية وتأثير كبير للعلامة التجارية”.
طوّرت “سايك موتور” للآن شبكة أعمال في أوروبا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، اتحاد دول جنوب شرق آسيا (آسيان)، أفريقيا وأستراليا، مغطّية أربعة قطاعات: الأبحاث والتطوير والتصنيع؛ خدمات السوق؛ منصّة الاستثمار ومنصّة التجارة العالمية. وعبر هذه الخطوات، أظهرت “سايك موتور” توجّهها الخاص بإستراتيجية دولية حقيقية.

طرازات جديدة من سايك موتور في الشرق الاوسط
ففي قطاع الأبحاث والتطوير والتصنيع، أنشأت “سايك موتور” قاعدة أبحاث وتطوير وتصنيع في المملكة المتحدة وأسّست قاعدة تصنيع دولية لسيارات القيادة على الجهة اليمنى من نوع “إم جي” في تايلاند، مع إنتاج طرازات مميّزة مثل “إم جي 3” (MG3) الذي يلقى شعبية كبيرة في هذه المناطق. إضافة لهذا، بدأت عملية إنشاء قاعدة تصنيع في إندونيسيا أيضاً.

Back to top button